رئيسية منتدى حلاوتهم

جديد المنتدى
جديد قسم الحلويات


المواضيع المميزة خصآئص التسجيـل خـواص هامـة رفـع الصـور أقســام عـامة
العودة   منتدي حلاوتهم > > >
الملاحظات

اخبار رياضية اخبار الرياضة في الشرق الاوسط والعالم اول باول واخبار الانديه وجداول المباريات ونتائج وترتيب ومواعيد المباريات وتغطية الاحداث.
     
إضافة رد  المفضلة
  هل يقضى الأهلى على فارق النقطتين ويخطف الدورى من الزمالك؟
الردود المشاهدات
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )
قديم منذ 4 أسابيع
الصورة الرمزية سارة أحمد
سارة أحمد
| مديرة الاخبار والرياضة |
|
مديرة المنتدي التعليمي |
اللهم ارضٍ عني
سارة أحمد غير متواجد حالياً
صاحبة الموضوع
بيانات العضوة
رقـــم العضويـــة : 161
تــاريخ التسجيـل : Jul 2013
العــــــــمـــــــــر : 29
الــــــدولـــــــــــة : مصر
الــــــمدينـــــــــة : الغربية
الحالة الاجتماعية : آنسة
الـــــوظيفـــــــــة : خريجة / لا أعمل
المشاركـــــــــات : 19,052 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 208
عــدد الـــنقــــــاط : 7034
هل يقضى الأهلى على فارق النقطتين ويخطف الدورى من الزمالك؟ - صاحبة المشاركة njma-monthسارة أحمد


هل يقضى الأهلى على فارق النقطتين ويخطف الدورى من الزمالك؟


اشتعلت القمة 117 مبكراً بعدما أصبح الفارق نقطتين بين الزمالك، متصدر الدورى الممتاز برصيد 53 نقطة، والأهلى صاحب المركز الثانى برصيد 51 نقطة، على إثر تعادل الأبيض مع المقاولون العرب فى الجولة الخامسة والعشرين بالدورى الممتاز بنتيجة 2 / 2، بذلك أصبح الأبيض والأحمر متساويين فى عدد المباريات التى خاضها كل فريق قبل القمة المنتظرة، وخاض كل منهما حالياً 22 لقاءً، أى أن القمة ستحسم مصير الصدارة، ونستعرض فى التقرير التالى بعض النقاط قبل اللقاء الذى سيجمع الفريقين يوم 30 من شهر مارس الجارى.


كيف يرى جهاز الزمالك الموقف؟


يرى جهاز الزمالك أن الفريق ليس فى خطر فقدان الصدارة بعد فقدان نقطتين أمام المقاولون، حيث يرى جهاز الفريق الأبيض ومسئولوه أن الفريق مازالت أمامه فرصة توسيع الفارق مجدداً أمام الأهلى فى حال الفوز فى القمة، وهو ما سيتحدث فيه السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، مع اللاعبين فى تدريبات الأحد المقبل عقب نهاية الراحة السلبية التى منحها لهم بعد نهاية لقاء المقاولون.




وماذا عن الأهلى؟


الأهلى بالتأكيد يرى مسئولوه وجهازه أن الفرص مثالية لاقتناص الصدارة، وفى حال فوز الأحمر سيحتل المركز الأول ويصبح لديه نقطة فارق عن الفريق الأبيض، وهو ما يسعى أبناء الجزيرة لتحقيقه فى القمة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الممتاز.


هل يستطيع الأهلى خطف الدورى من الزمالك؟


الأهلى سيدخل القمة فى قمة تركيزه، خاصة بعد الانتفاضة المحلية تحت قيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى، والذى فاز الفريق معه فى 9 مباريات متتالية مؤخراً ببطولة الدورى، جاءت بدايتها بالفوز على سموحة بهدف نظيف ثم توالت الانتصارات أمام المقاصة ووادى دجلة وإنبى وحرس الحدود والإنتاج الحربى والداخلية والجونة وبتروجت، حقق خلالها الفوز فى جميع اللقاءات ليحصد العلامة الكاملة 27 نقطة فى آخر 9 مباريات من منافسات البطولة.


الأهلى نجح فى تحقيق الـ"ريمونتادا" أيضاً فى 3 مواسم سابقة وخطف لقب الدورى من الزمالك كان فيها الأبيض متصدراً البطولة، جاءت الأولى فى موسم 1981 – 1982 ثم موسم 95 / 96 وأخيراً موسم 2010- 2011 عندما كان يقود الزمالك وقتها حسام حسن قبل أن يُعيد مجلس الأهلى البرتغالى مانويل جوزيه فى الولاية الثالثة بعد تصدر الأبيض جدول المسابقة بفارق 7 نقاط عن الأهلى قبل تولى جوزيه المسئولية ليحقق المدرب البرتغالى انتفاضته بانتصارات متتالية قادته للتتويج باللقب مع تراجع الفريق الأبيض قبل النهاية بـ3 جولات كاملة، أى أن فرص الأهلى قائمة فى تحقيق الريمونتادا وخطف اللقب بعدما حقق نفس الأمر من قبل فى 3 مواسم سابقة.





المصدر : منتدي حلاوتهم - من قسم: اخبار رياضية





رد مع اقتباس
  رقم المشاركة : ( 2 )
قديم منذ أسبوع واحد
حسناء دراز
![بنــوتــة جــديــدة]!
حسناء دراز غير متواجد حالياً
بيانات العضوة
رقـــم العضويـــة : 3967
تــاريخ التسجيـل : Jan 2019
العــــــــمـــــــــر : 28
الــــــدولـــــــــــة : مصر
الــــــمدينـــــــــة : كفرشكر
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
الـــــوظيفـــــــــة : جامعة
المشاركـــــــــات : 3 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 0
عــدد الـــنقــــــاط : 10
جنوب أفريقيا تبحث عن إنجاز في كأس أمم أفريقيا 2019 - صاحبة المشاركة njma-monthحسناء دراز


يبحث منتخب جنوب أفريقيا عن تحقيق إنجاز في بطولة كأس أمم أفريقيا المنتظر إنطلاقها بداية من 19 يونيو المقبل وحتى 21 من يوليو على الأراضي المصرية بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المنافسة في أبرز اخبار كأس أمم أفريقيا 2019 اليوم، بعد أن ابتعد عن التألق في البطولة منذ سنوات عديدة.
ومنذ آخر لقب حققه المنتخب والوحيد في تاريخه عام 1996، لم ينجح في تكرار ذلك خلال النسخ التالية للبطولة التي حمل لقبها.
وكانت أبرز إنجازاته تحقيق لقب الوصيف عام 1998، وفي النسخة التالية لها حل في المركز الثالث عام 2000، وغاب عن المنافسة على لقب البطولة، لكنه يسعى للعودة بقوة وتصدر اخبار كأس أمم أفريقيا 2019 اليوم عندما يصبح البطل.
لكن بافانا بافانا سيكون لديهم تحدي كبير حيث جاء في التصنيف الثالث: مع منتخبات "أوغندا - غينيا بيساو - زيمبابوي - أنجولا – بوروندي"، حيث سيصطدم بمنتخب من التصنيف الأول الذي يضم "مصر - غانا - تونس - الكاميرون ـ السنغال ـ ساحل العاج" وآخر من التصنيف الثاني "‏مالي – غينيا ــ المغرب ــ الجزائر ــ نيجيريا ـ الكونغو الديمقراطية" أقوى منتخبات البطولة والمرشحين للتتويج باللقب.


لكن سيكون لديه مواجهة سهلة مع منتخب من التصنيف الرابع: "موريتانيا - ناميبيا - بنين - كينيا - مدغشقر – تنزانيا"، وربما يواجه منتخبين عربيين حيث يتواجد اثنين في التصنيف الأول وآخرين بالتصنيف الثاني.
وتأهلت المنتخبات العربية كالتالي:
مصر بصفتها مستضيفة البطولة، منتخب المغرب فاز في 3 مباريات وخسر واحدة وتعادل في لقائين، وسجل أسود الأطلسي 8 أهداف ودخل مرماه هدفين فقط.
الجزائر كان في المجموعة الرابعة ونجح ثعالب الصحراء في الفوز بثلاث مباريات وسقطوا في فخ التعادل مرتين وخسروا مباراة واحدة فقط، وأحرزوا 9 أهداف في شباك خصومهم لكنهم استقبلوا حوالي النصف برصيد 4 أهداف.
وضمت المجموعة العاشرة منتخبين عربيين وهما "مصر وتونس" حيث فاز لاعبو الفراعنة في أربعة مباريات وخسروا واحدة وتعادلوا في أخرى، وسجلوا 16 هدفًا واهتزت شباكهم بخمسة أهداف فقط.
أما منتخب نسور قرطاج انتصر في 5 مواجهات وخسر واحدة ولم يتعادل في أي لقاء، وأحرز 12 هدفًا وتلقت شباكه 4 أهداف.
https://arabic.sport360.com

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

انتى الان تشاهدى موضوع : {} لموضوع الأصلي : {هل يقضى الأهلى على فارق النقطتين ويخطف الدورى من الزمالك؟} ? من قسم : {اخبار رياضية}
الكلمات الدليلة : من, الأهلي, الدوري, الزمالك؟, النقطتين, يقضي, على, فارق, هل, ويخطف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس وجهة نظر الموقع