رئيسية منتدى حلاوتهم

جديد المنتدى
جديد قسم الحلويات


المواضيع المميزة خصآئص التسجيـل خـواص هامـة رفـع الصـور أقســام عـامة
العودة   منتدي حلاوتهم > >
الاتيكيت والتعامل مع الآخرين تعلمي كيفية التصرف مع الآخرين بطريقة لبقة وجميلة ايضا تعلمي كيفية التعامل مع العائلة الكريمة بطريقة لبقة , فن،اتيكيت،اللباقة،حسن التصرف,فن الاتيكيت فى لتعامل مع الاخرين,اتيكيت التعامل والكلام والاكل والشرب والحياة بصفة عامة بعض النصائح المهمة لكم
     
إضافة رد  المفضلة
  إتيكيت وأصول استخدام الفيسبوك للعروسين الجددين
الردود المشاهدات
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )
قديم 18-12-2017
الصورة الرمزية عطر الزهور
عطر الزهور شخصيه هامه
.::| مديرة الاقسام المنزلية |::.
( لا ناصر إلا الله ولا معين إلا الله )
عطر الزهور غير متواجد حالياً
صاحبة الموضوع
بيانات العضوة
رقـــم العضويـــة : 30
تــاريخ التسجيـل : Feb 2013
العــــــــمـــــــــر : 34
الــــــدولـــــــــــة : مصر ام الدنيا
الــــــمدينـــــــــة : فى الدنيا
الحالة الاجتماعية : بنوتة
الـــــوظيفـــــــــة : مرزوعه فى البيت
المشاركـــــــــات : 38,938 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 57
عــدد الـــنقــــــاط : 10527
إتيكيت وأصول استخدام الفيسبوك للعروسين الجددين - صاحبة المشاركة njma-monthعطر الزهور


إتيكيت وأصول استخدام الفيسبوك للعروسين الجددين







تسبّب العديد من المناقشات التي محورها الفيسبوك الخلاف بين العروسين، مثل "ماذا قصدت بآخر تحديث لك؟ هل كنت تقصدني بكلامك؟"، "لم لا تزل أعزبا على الفيسبوك؟"، "لم قبلت إضافة فلان/فلانة؟".. وما إلى ذلك!
قد تكونا سمعتما أحدهم يشكو من هذا الموضوع، أو واجهه من قبل، حيث تظهر الأبحاث أن الكثير من الأزواج انفصلوا بسبب الفسيبوك. كيف يمكنكما تجنب هذه المواقف في علاقتكما؟
يجب تبادل اللطف والاحترام وآداب السلوك عند استخدام الفيسبوك لأنه يمكن أن يكون سلاحاً ذا حدين. إليكما أهم 6 قواعد لآداب السلوك تحتاجان لمعرفتها عند استخدام الفسيبوك، لتجنب تسبب الأذى لأحدكما


تغيير الحالة الاجتماعية (وضع العلاقة) يجب أن يكون قراراً مشتركاً: يجب أن لا ينزعج أحدكما إن قرر الآخر عدم إعلان خطبتكما أو كونكما في علاقة للجميع. يفضل البعض إبقاء هذه الأمور خاصة بهم، وهو من حقهم! لذلك تناقشا بالأمر وتفهما الأسباب الكامنة وراء عدم رغبة الشريك إعلان حبه لك على الفيسبوك.




عدم تغيير قائمة الأصدقاء حسب وضع علاقتك: لا أحد يحب عرض حياته الشخصية على الفيسبوك، لا سيما العيوب والأخطاء واللحظات المحرجة. لذا احرصا على إظهار الاحترام والمراعاة عند تحديث وضعكما، وعدم جعله شخصياً. حيث سيشعر أصدقاؤكما أيضاً بعدم الراحة.


هناك فرق كبير بين وجود أصدقائك في لائحة الأصدقاء وبين وجود أشخاص جدد: يجب أن تكونا كلاكما متفاهمين على هذا. لا أحد يحب الشريك الغيور أو مفرط الغيرة، ولكن مع ذلك، فإن القصد من الفيسبوك هو التواصل مع الأصدقاء والمعارف ومشاركتهم الأشياء، وهو بالتأكيد ليس وسيلة للتعرف على أناس جدد مجهولين عندما يكون الشخص في علاقة.
وجود الشخص الذي كنت على علاقة معه في قائمة الأصدقاء أمر عادي: خاصة إذا انتهت الأمور باتفاقكما. ومع ذلك، إن طلب شريكك إزالته لعدم ارتياحه، يجب احترام هذا الطلب وتفهمه. تبادلا الأدوار وفكرا بالأمر.


صورك على الفيسبوك. ما هو المقبول؟ يجب أن تناقشا هذا الأمر معاً. يحتاج كل منكما إلى تفهم وجهة نظر الطرف الآخر بشأن نشر الصور على الفيسبوك، سواء كانت صوركما معاً أو كانت صوراً قديمة. يختلف هذا الموضوع بين الأزواج، لذا تأكدا من تفاهمكما على هذا الموضوع.
احترما خصوصية بعضكما: على الرغم من أنكما زوجين وتتشاركان نفس الحياة، لكن يمكن أن تسبب المبالغة في المشاركة المشاكل أحياناً. هل يجب أن تعرفا كلمة السر؟ هل يجب التحري عن معارف وأصدقاء الطرف الآخر؟ احذرا؛ هناك خيط رفيع يفصل بين الفضول والهوس!





المصدر : منتدي حلاوتهم - من قسم: الاتيكيت والتعامل مع الآخرين





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

انتى الان تشاهدى موضوع : {} لموضوع الأصلي : {إتيكيت وأصول استخدام الفيسبوك للعروسين الجددين} ? من قسم : {الاتيكيت والتعامل مع الآخرين}
الكلمات الدليلة : للعروسين, الجددين, الفيسبوك, استخدام, إتيكيت, وأصول

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إتيكيت وأصول تبادل الهدايا . فن اختيار الهديه المناسبه عطر الزهور الاتيكيت والتعامل مع الآخرين 2 08-06-2017 10:48 PM
إتيكيت المكالمات الهاتفيه, تعرّفي على قواعد وأصول التحدث على الهاتف,اصول التحدث علي الهاتف عايشة حياتها الاتيكيت والتعامل مع الآخرين 2 05-05-2016 07:48 PM
إتيكيت المكالمات الهاتفيه, تعرّفي على قواعد وأصول التحدث على الهاتف emaan الاتيكيت والتعامل مع الآخرين 2 05-05-2016 07:46 PM
بطاقات تهنئة زواج للعروسين الف مبـروك,صور تبارك للعروسين تهنئه بالزواج 2015 زهرة البنفسج الصور 1 13-02-2015 01:11 AM
اتيكيت الصداقة,للصداقة إتيكيت وأصول، تعلميها معنا زهرة البنفسج الاتيكيت والتعامل مع الآخرين 2 11-07-2014 07:33 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس وجهة نظر الموقع