رئيسية منتدى حلاوتهم

جديد المنتدى
جديد قسم الحلويات
المواضيع المميزة




المواضيع المميزة خصآئص التسجيـل خـواص هامـة رفـع الصـور أقســام عـامة
العودة   منتدي حلاوتهم > >
ديكور واثاثيات المنزل لمسات أنثويه , أكسسوارات المنزل , تصميم , ديكورات , أفكار جديده ترتيب وتنظيم المنزل واضافة اللمسات الجماليه لهُ
     
إضافة رد  المفضلة
  بالصور.. حمامك قبل وبعد التجديد
الردود المشاهدات
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )
قديم 14-03-2013
الصورة الرمزية مهندسة سلفية
مهندسة سلفية
♥~{::.عـضوة ذهبية .::}~♥
مهندسة سلفية غير متواجد حالياً
صاحبة الموضوع
بيانات العضوة
رقـــم العضويـــة : 17
تــاريخ التسجيـل : Feb 2013
العــــــــمـــــــــر : 37
الــــــدولـــــــــــة : مصر
الــــــمدينـــــــــة : القاهرة
الحالة الاجتماعية : متزوجة
الـــــوظيفـــــــــة : ام ولادى و زوجة
المشاركـــــــــات : 2,114 [+]
الأصـــــدقـــــــــاء : 26
عــدد الـــنقــــــاط : 223
بالصور.. حمامك قبل وبعد التجديد - صاحبة المشاركة njma-monthمهندسة سلفية


بالصور.. حمامك قبل وبعد التجديد

الألوان الفاتحة للحمامات ذات المساحة الصغيرة

- بدلا من تغيير سيراميك الحمام قومي بتغيير لون الحوائط الظاهرة فقط بما يتناسب مع لون السيراميك، عليك اختيار الألوان الفاتحة لإعطاء مساحة كبيرة للحمامات ذات المساحة الصغيرة. ولكي تكتمل أناقة ديكور حمامك؛ اختاري ستارة البانيو بلون مناسب لألوان ديكور الحمام بصفة عامة حتى تعطي مظهرا جذابا. وبهذا تحصلين على ديكور جديد لحمامك مع استغلال المساحات الخاصة به.




- إذا كنت تستخدمين ورق الحائط في حمامك، فاعلمي أن استخدام الألوان الداكنة في الحمامات ذات المساحة الصغيرة يظهر ضيق المساحة؛ فحاولي دائما الابتعاد عن البنيات والألوان الداكنة بصفة عامة. لذا حاولي دائما عند تجديد حمامك اختيار ورق حائط فاتح اللون مع إدخال اللون الأبيض به حيث إن اللون الأبيض يعد من أكثرالألوان التي تعطي شعورا بالمساحة الكبيرة كما أنه يضفي أناقة ويعطي راحة للعين. هذا إلى جانب إدخال بعض الألوان المبهجة كالوردي والأخضر الفاتح في أغراض الحمام مما يعطي مزيدا من الجمال والأناقة. ضعي مرآة كبيرة الحجم فوق حوض الحمام لأنها تعكس باقي الحمام وتعطي مساحة أكبر، ضعي أيضا وحدة إضاءة أنيقة لأن وحدات الإضاءة من أهم العوامل التي يكتمل بها ديكور الحمام.




- وجود البلاط الصغير وبلون أخضر مثل الذي يوجد بالصورة يعطي ضيقا شديدا للمساحة. لهذا عند تجديد حمامك، استخدمي اللون الأبيض دون إدخال لون آخر في الطلاء مثل الذي يوجد في الصورة. كنوع من التجديد قومي بإدخال اللون الأصفر من خلال أغراض وإكسسوارات الحمام مثل المناشف، ستائر النافذة، وحدة الإضاءة، ستارة البانيو والمزهريات مع اللون الأبيض مما يعطي شعورا بالبهجة والأناقة. أما بالنسبة لوحدات الإضاءة وحامل الأغراض فمن الممكن إدخال اللون الأسود بها لمزيد من الأناقة والجمال. إذا كنت تضعين حوض الحمام داخل وحدة حفظ الأغراض، حاولي الاستغناء عنها وتوفير المساحة وعند التجديد ضعي حوض الحمام فقط بدون وحدة حفظ الأغراض لكى تحصلي على مساحة أكبر.











وحدات حفظ الأغراض


- إذا كانت وحدات حفظ أغراض حمامك باللون البني، قومي بتغييرها إلى اللون الأبيض وذلك لأن اللون الأبيض يعطي جمالا وأناقة للديكور كما أنه يعطي العين إحساسا بكِبَر المساحة. أما بالنسبة للمرآة التقليدية التي ستقومين بتغييرها فحاولي أن تستغلي المرآة الجديدة بأن تكون هي أيضا حافظة لأغراضك الخاصة وأغراض أسرتك كالبرفانات، أدوات المكياج والكريمات وفي نفس الوقت مرآة تعتني بجمالك. ولا تنس استخدام وحدات إضاءة بسيطة بدلا من التقليدية كبيرة الحجم حتى تعطي مظهرا جميلا وجذابا لديكور حمامك.




- بأقل مجهود يمكنك تكبير مساحة حمامك الصغير؛ عن طريق استبدال حافظة أغراض الحمام التي تأخذ مساحة كبيرة بأخرى أقل حجما وتكفي لحفظ جميع الأغراض.




- بدلا من وضع وحدة كبيرة الحجم لحفظ أغراض الحمام التي تشغل مساحة كبيرة من الحمام، استخدمي سلالا صغيرة الحجم وبهذا تستطيعين الحفاظ على أغراض حمامك الضرورية كما أنك ستوفرين مساحة جيدة لحمامك صغير المساحة.




- أما إذا لم تتوافر المساحة لحفظ باقي الأغراض؛ فيمكنك استخدام مقعد بسيط وأنيق مصنوع من الخشب والخوص بلون الخشب الطبيعي وضعي عليه أغراضك كالمناشف والشامبو وغيرها ولكن لا تحاولي وضع وحدة كبيرة الحجم لحفظ الأغراض حتى لا تحصلي على نتيجة عكسية وهي استمرار ضيق المساحة.









المصدر : منتدي حلاوتهم - من قسم: ديكور واثاثيات المنزل




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد إضافة رد

انتى الان تشاهدى موضوع : {} لموضوع الأصلي : {بالصور.. حمامك قبل وبعد التجديد} ? من قسم : {ديكور واثاثيات المنزل}
الكلمات الدليلة : التجديد, بالصور.., جمالك, وبعد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريفة عمل وزة بالورق بالصور المتحركة, كيفية عمل وزة بالورق بالصور المتحركة, اسهل طريقة لعمل وزة بالورق بالصور هدير الاعمال اليدوية والفنية 6 27-06-2019 04:32 AM
الفراخ بالصور طريقة عمل الفراخ بالفرن مع الخضار بالصور طريقة عمل دجاج وخضار بالفرن زهرة البنفسج اكلات واطباق رئيسية 2 02-12-2017 08:17 PM
عجب الذنب واعجازه فى القرآن والسنة عطر الزهور المنتدي الاسلامى 2 07-09-2017 04:58 PM
افكار لديكور انيق لحمامك.غيرى شكل حمامك القديم بأفكار جديده عطر الزهور افكار وتجارب منزلية 2 12-11-2016 09:55 PM
أفكار اقتصادية لتغيير ديكور حمامك بنفسك زهرة البنفسج تنظيم وتنظيف المنزل 2 30-09-2016 12:39 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس وجهة نظر الموقع